Thursday 20 November 2008


مقدمة :

مما لا شك فيه أن العصر الذي نعيشه هو عصر التقنية الحديثة, حيث ساد العالم ثورة من النشاط التقني القائم على نشاط علمي مكثف, يسعى للسيطرة على العالم و يدفع الإنسان لاستخدام كل ما هو حديث و غير متوقع في عالم التقنية. لذا, يجب على المجتمعات العربية أن تشارك فعلياً في صناعة تلك التقنية, و أن تضع بصمة في عالم يبحر في عصر التقنية الحديثة. و هذا ما تعمل مجموعة ياكاي على تحقيقه في دولة الإمارات العربية المتحدة, كأول شركة إماراتية تسعى للنهوص بالصناعات الوطنية في مجال التقنية العصرية.

نبذة عن الشركة:

مجموعة ياكاي هي نتاج اتحاد مجموعة متميزة من أقوى الشركات الرائدة في مجال التقنية. فهي تقوم بإنتاج أجهزة وطنية مئة بالمئة, تسعى بها لتحقيق طفرة في صناعة تكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة, كما تخطط للمساهمة في خلق اقتصاد إماراتي قوي قادر على المنافسة في الأسواق العالمية. لذا فإن مجموعة ياكاي هي النافذة التي يمكن من خلالها الاطلاع على أرفع درجات التقنية المتقدمة. فكل ما سعى إليه الاتحاد المثمر بين الشركات الخمس في مجال التقنية الحديثة , هو خلق كوادر بشرية و أجهزة وطنية تستطيع أن تلحق بركاب الأسواق العالمية.

يكمن سر نجاح مجموعة ياكاي في الإرادة القوية التي تتحلى بها المجموعة, و التي تقوم بتحفيذ العاملين بالشركة و استيعاب طاقاتهم و قدراتهم و احترام أفكارهم و ابداعاتهم التي تدفع الشركة للأمام. و تلك الإرادة تتحكم بها إدارة رشيدة تساهم بصورة مباشرة في تحقيق جميع طموحات الشركة, وتتعامل مع العاملين بروح الفريق المتعاون الذي لا يفرق بين الرئيس و المرؤوس و لكن تدع للرئيس حرية التحكم بزمام الأمور.


No comments: