Tuesday 18 November 2008

ما يميزنا ؟؟؟

تتعدد صناعات ياكاي لتشمل جميع الأجهزة التقنية المتطورة و التي بدورها ستحقق انقلاب في التقدم التقني. بداية من شاشات البلازما بأحجامها المختلفة, المسرح المنزلي , و أجهزة الحاسب الآلي إلى ما هو أبعد و أهم من ذلك مثل صناعة كل ما يختص بالطاقة الشمسية.

و إذا تسائل البعض ما هو الجديد عند مجموعة ياكاي إذا كانت تلك الأجهزة قد تم تصنيعا من قبل , سيتطرق بنا الأمر للحديث عما يميز ياكاي عن غيرها .... فنحن نقوم بصناعة تلك الأجهزة التقنية بخامات إماراتية وطنية, هادفين من ذلك ترويج سلع تحمل شعار"صنع في الإمارات". و قد اختارات ياكاي دولة الإمارات العربية المتحدة لتفيذ تلك المشروع لأنها وجدت الإمارات أرضاً خصبة ترحب بكل ما هو جديد و كل ما يدفع للتقدم و التطور, فلأرض التي تحمل فوقها رجالا ذوهدف و إرادة و طموح تستطيع أن تحقق ثورة في عالم هاجسه الأول هو التقدم التقني. فنحن لم نجئ بهدف وضع الإمارات على خرطة التقدم التكنولوجي , هذا قد تم بالفعل من قبل أصحابها و ما قدموه لهذه البلاد, بل كل ما نسعى إليه هو إضافة شيء جديد يميز الإمارات عن غيرها من الدول التي تستقبل دون ان تنتج, و إبراز الجانب التقني الذي تحظى به للعالم أجمع.

يتجه العالم نحو التقدم الملحوظ في كافة مجالات الحياة , خاصة تلك التي ترتبط ارتباطا وثيقا بمجال التقنية العصرية. وهذا ما أدركت أهميته مجموعة ياكاي, حيث اتخذت دولة الإمارات العربية المتحدة قاعدة لصناعة التقنية العصرية.فهي لا تنافس غيرها من الشركات, بل تبدع و تتميز في الخدمات.

الرؤية:

تتمثل رؤية ياكاي جروب في تكوين صناعةٍ إماراتيةٍ بحتة في مجال التقنية العصرية. حيث تعمل على دعم وتعزيز مكانة أبوظبي الاقتصادية محلياً وعالمياَ, و ذلك من خلال إنتاج أدوات الكترونية ذات جودة عالية و بأسعارٍ مناسبة.

القيم:

تؤمن ياكاي جروب بعدةٍ من القيم التي تسعى لتحقيقها, من أهمها خلق الانسجام و الترابط بين العاملين في الشركة على كافة المستويات لتحقيق النجاح الأهداف الاستراتيجية.

No comments: