Monday 20 November 1989

المشاريع و الأعمال

الصيانة و الدعم

لا يتوقف نشاط YAKAY على تصنيع و بيع المنتج للعميل و إنما تسعى دائما لكسب ثقته و تقديم أفضل ما لديها من خدمات الصيانة و الدعم الفني و التقني للمنتجات التي تنتجها YAKAY. و هذا ما يجعلها مميزة عن غيرها من الشركات, فنحن نضمن للعميل الاطمئنان و الشعور بالثقة من خلال استمارة ما بعد البيع, و التي سوف ندون فيها عنوان و هواتف العميل حتى نكون على تواصل دائم معهم.

الصيانة :

  • حل أي مشكلة تواجه العميل في صيانة المنتج من Software أو Hardware .....
  • سهولة  الوصول للعميل في أي مكان لإجراء الصيانة. كما تقوم الشركة بتركيب الجهاز للعميل أول مرة مجانا .
  • و كذلك لدينا خدمات خاصة لشركات عن طريق عقود صيانة شهرية و سنوية التي تضمن الصيانة الوقائية للأجهزة و التي تحميها من أي عطل يسبب للعميل أضرار و أعطال في العمل.

 

 

YAKAY- TECH ACADEMY

 

تعتبر YAKAY-TECH ACADEMY من أهم المعاهد التي سعت YAKAY لإنشائها في دولة الإمارات العربية المتحدة كإحدى مشاريع الخط الأزرق. فهو يعد من أولى المعاهد التي تهتم بتدريس جانب جديد و فريد في عالم التقنية الحديثة. فدراسة كيفية تركيب الأجهزة الاكترونية من Software و Hardware و كيفية عمل صيانة ذاتية من أهم ما يميز معهدنا. و الهدف من إنشاء المعهد هو خلق كوادر بشرية قادرة على الانتاج لأحدث الأجهزة التقنية و توفير كل ما تحتاجه من تركيب و صيانة و دعم.

مزايا المعهد :

  • تأمين المواصلات للطلاب.
  • اختيار نخبة من الأساتذة و المتخصصين العرب و الأجانب للتدريس بالمعهد.
  • تجهيز المعهد بجميع الكماليات و توفير أحدث الأجهزة و الأدوات اللازمة للتدريب النظري و العملي الذي يمنح الطالب الشعور بمناخ العمل الحقيقي.
  • منح الطلاب المسجلين فرصة لزيارة مصانع YAKAY و التدريب فيها, و التعايش لفترة مع سوق العمل.
  • وضع الامتحانات طبقا للمعايير الدولية و على الطريقه الأوروبية, و منح هدايا تشجيعية.
  • تكون الشهادات موثقة و معتمدة محليا من وزارة التربية و التعليم , و دوليا من أكبر المعاهد الدوليه.
  • ضمان الحصول على فترة للتدريب المهني في المصنع بعد انتهاء الكورس و إمكانية الحصول على وظيفة إذا أثبت الطالب جدارته حسب الرغبات.


أول سوق الكتروني إماراتي

أول موقع عربي الكتروني يتيح للناس فرصة بيع و شراء المنتجات عبر صفحات الانترنت بطريقة أسهل و أوفر للمشتري و أكثر ربحا للبائع. تم تصميم الموقع بطريقة بسيطة و سهلة تتيح للمتصفح التعامل معنا بمنتهى البساطة, فما عليه إلا القيام بالتواصل معنا عبر الايميل أو الهاتف أو ارسال مندوب من الشركة  إلى العميل لنقوم بتوفير الخدمات له من تصوير السلعة التي سيتم عرضها للبيع و تحديد السعر الذي يرغب به. و ما يميز هذا الموقع هو التكلفة البسيطة لإيجار مساحة من الموقع , إضافة غلى التعامل المباشر بين البائع و المشتري دون تدخل الشركة أو حصولها على أي عموله. فما نسعى إليه هو إيجاد المشتري المناسب للبائع و توفير السلعة سلعه مطلوبه للمشتري لتكون المنفعة تبادلية. و يحمل هذا الموقع شعار "من قلم إلى بيت", و الذي يهدف إلى تقليص المسافة الموجودة بين البائع و المشتري بطريقة عصرية.

  

Company Portfolio 

Maintenance

Yakays' activity doesn't end only on the manufacture and the sale of the product, but it is all the time seeking to gain the confidence of its dear customers through the best of its maintenance services and technical support of the products produced by the company. This ways in dealing with customers make us distinct from other companies, as we will still keep on touch with our customers and ready to help and support them at any time they want.                                         

         Maintenance in steps:                                                                                                 

    -     Ready to solve any problem which may face the customer in the Hardware, Software etc….

 -  and also have special services to companies through monthly and annual maintenance    contracts in order  to ensure the safety of the equipment and to protect  it from any damage which may confuse and disturb the customer's work.                                                                              

YAKAY-Tech Academy

One of the most important projects of YAKAY is the training institute which is considered one of the first institutes interested in teaching a new and unique field in the world of modern technology. We are quite sure that the study of how to install the Software and the Hardware of the electronic devices and how to self-maintain your electronic machines is the most important thing these days and the aim of our Academy. The goal of the establishment of the institute is to create human cadres capable of the production of the latest technical devices and provide all the necessary installation and maintenance and support to the variety of the modern technology.

Institutes' Advantages:


• secure transportation for students.
• choosing an elite corps of professors of Arab and foreign specialists.
• Granting of enrolled students the opportunity to visit the factories of YAKAY.
• Development of examinations in accordance with international standards and the way of the European styles.
• Certificates shall be documented and approved locally by the Ministry of Education and one of the largest international institutes.
• The possibilities of providing job opportunities for our students.

No comments: